رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفية العمري: الدراما الآن تصنع لجيل بعينه.. والأدوار المساعدة هامشية

صفية العمري
صفية العمري

قالت الفنانة القديرة صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدة أنها تركت إرثاً للناس ليشاهدوها في شكل يعكس ملخص لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.

 

اقرأ أيضًا.. البعض لا يذهب للمأذون مرتين" منافسا شرسا بدور العرض"


وكشفت في لقاء خلال برنامج، "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة"ON"، أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة قائلة:"عشان أجاوب على السؤال ده فممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت.. بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟، ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها كل الأدوار في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز.

 


وواصلت: "شبعت بقى بعد كل ده وكان السؤال ما الذي سيقدم لي بعد ذلك؟ إتقدمتلي أدوار بس رفضتها، لأن كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

 

وكشفت الفنانة القديرة صفية العمري أنها لا ترفض تقديم أدوار "دور ثان" في إطار تطور الأجيال والسماح لأجيال جديدة بإظهار مواهبها لكنها في نفس الوقت تشترط أن تكون أدوار ذات هدف، قائلة : "لازم يكون دور له هدف وأققول فيه حاجة مش أطلع عشان التواجد ولمجرد التواجد فقط ماقدرش أققل عن ده".

 
وحول عزوف صناع الدراما على الاستعانة بالنجوم الكبار القدامي واهتمامهم بالشباب فقط، قالت : "أعتقد أن الدراما الآن تصنع لجيل بعينه حتى الأدوار المساعدة الآن "هامشية".