رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. دخول طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان الجغرافيا بمدرسة المنيرة

 دخول طلاب الثانوية
دخول طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي إلى لجان الامتحانات

بدأ قبل قليل، دخول طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي، إلى لجنة الامتحانات، بمدرسة المنيرة الإعدادية المشتركة، لأداء امتحان الجغرافيا، وذلك بعد تفتيشهم من قبل أفراد الأمن المتواجدة أمام المدرسة، ومنع دخولهم بالهواتف المحمولة الخاصة بهم.

 

ويؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية اليوم الخميس امتحان الجغرافيا، بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب/طالبة، ويبدأ الامتحان في الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرًا .

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 10 يوليو، والتي من المقرر أن تستمر حتى 2 أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم. وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل

شيت.

ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.

ويذكر أن نظام امتحانات الثانوية العامة هذا العام مختلف عن امتحانات الثانوية العامة في الأعوام الماضية، إذ أن امتحانات الشعبة العلمية مختلفة عن امتحانات الشعبة الأدبية في المواد المشتركة من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية ومادة اللغة الأجنبية الثانية.