رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات ومصادرة معدات البناء بإطسا في الفيوم

صورة تنفيذ الإزالة
صورة تنفيذ الإزالة

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز اليوم عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المركز بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة إطسا برئاسة العميد أسامه أبوطالب مأمور المركز فى اطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم  لرؤساء المراكز والمدن باستمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة بشكل فوري وخاصة على الأراضي الزراعية.


وتمكنت الحملات من إزالة عدد حالتي تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 250 متر بقرية منية الحيط داخل الحيز العمراني وحالة أخرى عبارة عن حفر أساسات على مساحة 200 متر وتم مصادرة معدات ومواد البناء عبارة عن عدد 2 خلاط خرسانة والأخشاب المستخدمة في الأعمال الخرسانية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وقامت الوحدة المحلية بقرية قصر الباسل بتنفيذ إزالة حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض على مساحة 175 متر  بزمام عزبة لملوم.


وفى الوحدة المحلية بقرية قلهانة

تم تنفيذ إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحفر اساسات على مساحة 280 متر وتم التحفظ على ونش لرفع مواد البناء الى الأدوار العليا دون ترخيص بالإضافة إلى وقف شدة خشبية على مساحة 140 متر خارج الحيز العمراني بقرية الغرق.


واكد رئيس مركز ومدينة اطسا علي استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز ، مشدداً علي رؤساء الوحدات بإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات ازاله المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين ، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بعدم التهاون والتصدي لكافة التعديات ،تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي واحالتهم للنيابة العسكرية تنفيذا للقرارات المنظمة لذلك.