عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا النهائي tc2.. إيطاليا ضد إنجلترا بث مباشر HD| مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر يلا شوت اليوم 10/7 في إختيار بطل نهائي أمم أوروبا 2021

بث مباشر يلا شوت
بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا النهائي tc2

بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا، تجمع المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020 في ويمبلي إنجلترا، التي تسعى إلى التتويج بطلا لأوروبا للمرة الأولى، وإيطاليا، التي تسعى إلى إضافة لقبها الأوروبي الوحيد بعد 53 عامًا.

 

إنجلترا ضد إيطاليا مباشر England vs Italy yalla shoot، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020، يقدمها لكم موقع مساحات كل ما تحتاج إلى معرفته عن عرض البطولة حيث يذهب الإنجليز للمجد.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

دخلت إنجلترا أول نهائي كبير لها في البطولة منذ عام 1966 بعد أن خرجت من الدنمارك في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 بطريقة رائعة مساء الأربعاء. هاري كين جهد من مسافة قريبة ، بعد أن شهدت في البداية ركلة جزاء انقاذه ، وأعطى الأسود الثلاثة رائعة 2-1 النصر لرؤية قبالة الدنماركيين داخل ويمبلي صاخب واقامة مواجهة في نفس الملعب مع ايطاليا هذا الاحد.

خسرت إيطاليا مرتين في المباراة النهائية منذ فوزها في روما عام 1968، في حين وصلت إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو للمرة الأولى بعد خسارتها في الأربعة الأخيرة عام 1968 في إيطاليا وكضيفة في عام 1996.

مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر
واحتاج الفريقان إلى وقت إضافي للفوز في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي لعبت

أيضا في ويمبلي. وشهدت ايطاليا في نهاية المطاف فوزا ثلاث مرات على اسبانيا بركلات الترجيح بعد تعادلها 1-1، في حين تفوقت انكلترا على الدنمارك في الوقت الاضافي.

وقد اجتاحت النشوة الأمة، وكذلك عبارة من ثلاث كلمات ‘انها العودة الى الوطن’، كما فريق غاريث ساوثجيت نتطلع إلى تحقيق انتصار انكلترا الكبرى الثانية فقط من أي وقت مضى.

كأس العالم 1966 تقف وحدها باعتبارها المرة الوحيدة التي فازت فيها إنجلترا إما باليورو أو كأس العالم – ولكن في نهاية هذا الأسبوع ستكون أيضا أول مناسبة يتنافسون فيها على نهائي منذ ذلك الحين.

وهم يواجهون إيطاليا روبرتو مانشيني في ويمبلي ويواجهون أصعب اختبار ممكن ضد فريق لم يهزم منذ سبتمبر 2018، حيث خاض 33 مباراة دون هزيمة منذ ذلك الحين.

وفازت ثلاثة فرق فقط ببطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم على أرضها: إسبانيا (1964)، إيطاليا (1968) وفرنسا (1984). البرتغال (2004) وفرنسا (2016) وصلتا إلى المباراة النهائية فقط لتخسرا.