رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاجر أحمد فنانة لٌقبت بملكة جمال اللطف .. أبرز محطات حياتها (تفاصيل)

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تصدر اسم الفنانة هاجر أحمد مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن احتفلت مساء أمس الخميس بعقد قرانها ، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط حفل بسيط يضم عائلتها وأصدقائها المقربين.

اقرأ أيضًا..

 هاجر أحمد تشتاق للشتاء بهذة الإطلالة

وأعلنت هاجر مسبقًا عن موعد ومكان عقد قرانها حيث قالت "إن شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة التجمع الخامس من الساعة 6 إلى 8 مساء.. هستناكوا تشرفوني كلكوا.. أنا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قولت أجمعكوا الأول".

وبعد انتهاء الحفل وجهت الفنانة رسالة مرفقة بصوره إلى زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد ونشرت هاجر أحمد صور من حفل القرآن عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات والأشهر "انستجرام" مستشهدة بالآيه القرآنية: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".

 

وأضافت: "تم بحمد الله عقد قرآني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يجب واجعلنا لك كم تحب وأرضي".

 

وأثارت هاجر الجدل في الأشهر الأخيرة بعد ظهورها في مسلسل ضربة معلم بجانب الفنان محمد رجب والتي قدّمت دور زوجته "ليلى" في الحلقات الأخيرة.

وفيما يلي تستعرض alwafd.news أبرز المعلومات عن هاجر أحمد .

تخرجت هاجر أحمد من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح، وأشهرها مسرحية "كأسك ياوطن" ،وبدأت مشوارها الفني في عام 2013، بمسلسل "ألف سلامة".

 

شاركت في مسلسل "كيد الحموات" في رمضان 2014 وتلقى نجاحًا كبيرًا، وقامت بدور هند في مسلسل "نسر الصعيد".

 

تقدمت لمسابقة ملكات الجمال، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016 ، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال" ، وحصدت لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

 

ومثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا ، وفازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.

 

شاركت مع نجم منتخب الكاميرون السابق سونج في استقبال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر واصطحبت هاجر برفقة سونج كأس البطولة في جولة بشوارع القاهرة قبل أن يصل لمنطقة الأهرامات، لحفل قرعة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 المقامة في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وفي عام 2019 ، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن ، وأكملت هاجر نجاحها في المجال السينيمائي في عام 2021 من خلال مسلسلي "طلقتك نفسي" و"الأخ الكبير"، بالإضافة لنجاحها من خلال دور "آش" في مسلسل "حكايات بنات".