رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق لـ ميسي بعد تأهل الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا ( شاهد )

ميسي
ميسي

 عبر قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا على حساب كولومبيا بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا.. منتخب البرازيل يلدغ بيرو بهدف ويتأهل لنهائي كوبا أمريكا

ونشر ميسي  بعض الصور على حساباته الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب المباراة: " فخور وسعيد بانتمائي لتلك المجموعة، هدف إضافي تحقق".

وأضاف ميسي قائلًا :"  أشكر الرب على مواصلة منحي هذه اللحظات، فلنذهب لصناعة المجد، أشعر بعدم القدرة على الحديث"

 وقال عن إيميليانو مارتينيز بشكل خاص: "تستحق ذلك.. يا وحش".

 

الأرجنتين يواجه البرازيل في نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1، والتى جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات دور نصف نهائي للبطولة التى

تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري.

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف، سجله لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين أوسبينا الحارس الكولومبى، بعد تلقيه تمريرة من النجم ليونيل ميسي.

وفى الشوط الثاني نجح لويس دياز في إدراك هدف التعادل لمنتخب كولومبيا بالدقيقة 61، من مجمهود فردي رائع، قبل أن يسدد الكرة على يسار مارتينيز حارس الأرجنتين.

ويواجه الأرجنتين نظيره المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية المقرر لها في الثانية من فجر يوم الأحد المقبل، على ملعب " ماراكانا".

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " اضغط هنا "