رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هاشتاج شكرا أحمد رمضان يتصدر السوشيال ميديا| تعرف على القصة كاملة (فيديو وصور)

الطالب أحمد رمضان
الطالب أحمد رمضان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لطلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، لحظة تنظيمهم لممر شرفي لزميل لهم يُدعى أحمد رمضان تكريماً منهم على مساعدته لهم طوال السنة الدراسية.

 

اقرأ أيضاً..

هاشتاج أسباب الطلاق والعنوسة يتصدر تويتر ونشطاء: هي عايزاه مصباح علاء الدين وهو عايزها سوزان نجم الدين

الطالب احمد رمضان

 

قصة الممر الشرفي للطالب أحمد رمضان حديث الملايين

ونظم عدد كبير من الطلاب ممراً شرفياً للطالب أحمد رمضان في كلية صيدلة جامعة الزقازيق تقديراً له على جهوده المبذولة في مساعدة زملائه في الدفعة الخامسة من الكلية، كما قاموا بصنع بانر بصورته وأرفقوا به رسالة مؤثرة له تضمنت: "سلامنا وحبنا لمن يعطون المعروف دون انتظار شكر ومن كانوا في الشدة عون وفي الرخاء رفاق فليبجل كل من تواجد من الآخرين دائماً حتى وإن نسى نفسه في طيات ذلك".
 

 

وتابعوا: "أجمل عبارات الشكر والثناء لن توفيك حقك فكنت لنا نعم الزميل والاخ والصديق .. جزاك الله خيراً وتوفيقاً وسعادة جزاء لما قدمته لنا بعين الحب ويد المساعدة لوجه الله .. دفعة 43 .. دفعة رمضان".

 

 

هاشتاج شكرا أحمد رمضان يتصدر تويتر لهذا السبب

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاج #شكراً_أحمد_رمضان منصة التغريدات المصغرة توتير، بعدما أطلقه عدد من المغردين وأرفقوه برسائل الحب والشكر للطالب أحمد رمضان، فعلى سبيل المثال وجه الطال أحمد مجدي رسالة شكر له أبرز فيها مجهوداته التي بذلها لمساعدتهم حيث قال: "احمد وفر ع كل طالب فينا مبلغ وقدره كان هيتدفع للكورسات احمد لما لقي ان ف ناس بتستغلنا وبتبيع ورق غالي قرر يكتب بنفسه ورق علشان يوفر علينا وع اهالينا احمد وقف جنبنا حتي في مشاكلنا الشخصية أحمد.شخصية عظيمة هتكتسبها كلية الصيدلة جامعة الزقازيق كمعيد.قادم"

 

 

 وفي تغريدة أخرى تابع أحمد قائلاً: "اقسم بالله

كنا بنحس بتعبه م صوته وهو بيشرح فالريكوردات ومع ذلك.عمره ما اشتكي عمره ماقال كفاية اهالينا كلها كانت بتدعيله هون علينا رحلة صيدلة وخفف عننا صعوبة المناهج كان يقف في وش اي حد علشان خاطرنا ومكنش يخاف ع نفسه ع .مايخاف علينا".

 

 

كما علق طالب آخر بنشر رسالة كان قد أرسلها الطالب أحمد رمضان لأحد زملاءه تشجيعاً منه على المذاكرة والتي تضمنت: "ازيك يا صاحبي انا عارف انك تعبت الفترة دي جامد بس عايز اقولك ان حتى لو باين قدامك انها مش هتعدي ف لا كل حاجة بتعدي".

 

 

وانهالت الكثير من التغريدات على هاشتاج شكرأ أحمد رمضان وفيما يلي نستعرض أبرزها لكم..

 

 

أول تعليق من والد الطالب أحمد رمضان على تكريم زملاؤه له

على صعيد آخر، أعرب رمضان عباس والد الطالب "أحمد"، عن فخره به، وباللفتة الإنسانية التي قام بها زملاؤه بالكلية، مؤكدا أن نجله من المتفوقين دراسيا طوال عمره، ويحصل على أعلى التقديرات سنويا مما يؤهله أن يكون من أوائل الكلية، مشيراً إلى أنه كان يشرح لزملاؤه الدروس مجاناً بالرغم من عرضه عليه الشرح في سنتر الدروس الخصوصية، لكنه رفض ذلك نهائياً.