رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

السجن 6 سنوات لطبيب بيطري لحيازته 40 قطعة حشيش بالإسكندرية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، وعضوية كل من المستشار عبد الفتاح فريد الزارع، والسيد مصطفى الحوراني وسكرتارية كريم الجنادي بالسجن 6 سنوات للمتهم "و.ي.ع" دكتور بيطري لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

 

تعود الواقعة في القضية رقم 30279 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات أنها توصلت من مصادرها السرية بقيام المتهم "و.ي.ع" 28 سنة دكتور بيطري بتسليم كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم فتم تجهيز مأمورية للقبض عليه وعقب مراقبة المتهم داخل سيارة ملاكي وتقابل مع شخص آخر مجهول وسلمه

قطعة لمخدر الحشيش وتمكنت القوة من ضبط المتهم بينما لاذا العميل بالفرار وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على قطعة لمخدر الحشيش وبتفتيش السيارة عثر على كيس بلاستيكي بداخله عدد تسعة وثلاثون قطعة لمخدر الحشيش المسمى بسكوته ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

 

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع الهاتفين المحمولين للاتصال بعملائه والسيارة في عملية الترويج وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.