رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. اجتماع جديد في الأهلي لاستكمال جدول أعمال الاجتماع الأخير

بوابة الوفد الإلكترونية

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مطولا في الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين لاستكمال جدول أعمال الاجتماع الأخير.

ويحسم مجلس الأهلي تشكيل باقي الأجهزة الفنية للألعاب الرياضية على رأسها فريقي كرة اليد وكرة السلة.

ويناقش الأهلي آخر التطورات الخاصة بالحضور الجماهيري في لقاء الترجي التونسي بجولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي بمدينة السلام.

وطلب الأهلي حضور ٢٠ ألف مشجع في مباراة الترجي.

الأهلى يكافئ لاعبيه بعد موقعة رادس.. وموسيماني يحذر من انتفاضة الترجى فى القاهرة

عمت حالة من السعادة داخل أروقة النادى الأهلى بعد الفوز على حساب الترجى التونسى بهدف دون رد فى عقر داره بملعب (حمادى العقربى) فى رادس ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
 

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادى ورئيس بعثة الفريق فى تونس، صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي، والنتيجة الطيبة التى حققها الفريق.

ومنح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من تونس على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الإياب ضد الترجى المقررة يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى بمدينة السلام.

وقرر موسيمانى الدخول فى معسكر مغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة، كما تمسك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة باستمرار الحظر الإعلامى للاعبى الفريق وعدم الإدلاء بأى تصريحات قبل مباراة الإياب.

من جانبه أعرب موسيمانى عن سعادته وتقديره لمجهود اللاعبين وأدائهم فى مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن تاريخ مواجهات الأهلى

والترجى يؤكد أننا لم نصعد بعد إلى المباراة النهائية.
 

وقال المدير الفنى للأهلي: «أهم ما تحدثنا فيه مع اللاعبين بعد المباراة أن الصعود لم يحسم، والمباراة لم تنته مع الترجى بعد.. وكل اللاعبين أدوا بشكل رجولي، واستطاعوا التأقلم مع المتغير الخططى وتقسيم المباراة، ولذلك نجحنا فى الخروج بنتيجة إيجابية فى تونس».

وأضاف بيتسو موسيماني: «تاريخ مواجهات الأهلى والترجى يؤكد أن الفوز بهدف نظيف فى المباراة الأولى أيا كان ملعبها لا يعنى التأهل للفائز، والحسم سيكون فى القاهرة، وهذا ما أكد عليه محمود الخطيب، رئيس النادي، فى حديثه للاعبين بعد المباراة أثناء تهنئتهم بالفوز على الترجي».

وتابع: «سنظل نحترم الترجى ومدربه؛ لأنه فريق ومنافس كبير لنا داخل القارة.. وأنا لا أبحث الآن سوى عن التأهل، ولا أفكر فى أى أمجاد شخصية، بل فى مصلحة الفريق واسم الأهلي، وعلامته وقيمته وسط القارة التى يجب أن نحافظ عليها من خلال السعى الدائم لتحقيق المزيد من البطولات».

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "