عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إمباير ستيت تجهز لمشروعين جديدين فى العاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمرانى فى بيان صحفى عن عزمها إطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الشهر المقبل.

وضمن هذا الإطار قال المهندس محمود السراج، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمرانى، إن المشروع سيضم مزايا تنافسية تجعله قادرا على الانطلاق، معتبرًا أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لإطلاق أول مشروعات الشركة بالسوق العقارى يأتى لتميز العاصمة الإدارية كمشروع قومى تنفذه الدولة بأعلى معايير الجودة.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على اهتمام المستثمرين المحليين والأجانب، نظرا لما يتمتع به المشروع من مزايا تنموية واستثمارية قوية، فهو مشروع قومى اختارت له الدولة موقعا فائق الجودة، وخططت له بعناية تامة وتنفذه بكل ما تمتلك من إمكانيات وبمعدلات متسارعة، فضلا عن التيسيرات المقدمة لدعم الاستثمار بالمشروع.

وأشار إلى أن هذه العوامل جذبت مستثمرين مصريين وعربا عاملين فى مجال المقاولات والإنشاءات، وذلك لتدشين مشروع بالعاصمة

الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن هيكل مستثمرى الشركة يتضمن خبرات متنوعة لمجموعة من المستثمرين المصريين والعرب من المطورين والعاملين فى مجال الإنشاءات لفترة تمتد إلى 32 عاما، ساهموا بخبراتهم فى تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى والمتميزة بالسوق العقارى داخل مصر وخارجها.

ولفت إلى أن الاستراتيجية الرئيسية للشركة تتركز على التوجه مع الدولة فى استثماراتها وتنميتها لمدن جديدة فى مناطق جديدة لم تصلها التنمية قبل ذلك، وبدأت الشركة أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد خطتها التوسعية لمدينة الجلالة والعلمين الجديدة، وذلك فى إطار التماشى مع خطة التنمية التى تنفذها الدولة حاليا.