عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) E3 يعلن عن ميزات جديدة في Assassin's Creed Valhalla

Assassin's Creed
Assassin's Creed Valhalla

 أعلنت شركة Ubisoft في حدث Forward E3 السبت، عندما تصدر توسعة جديدة في Assassin's Creed Valhalla هذا الصيف، ستسمح للاعبين بالتخفيف من حصار باريس، تاريخيًا، توج حدث 845 م باحتلال الفايكنج للمدينة وفعلوا أفضل ما فعلوه، ونهبوها على كل ما تستحقه.

 

(اقرأ أيضًا) فيديو Rainbow 6: Extraction تأتي بإطلاق النار التعاوني على الكائنات الفضائية في 16 سبتمبر

 

توسعة جديدة في Assassin's Creed Valhalla 

 

 سنرى كيف سيجري الحدث في فالهالا، لكن Ubisoft وعدت أن يتضمن المحتوى القابل للتنزيل أسلحة ومعدات وقدرات جديدة للاعبين لاكتشافها.

 

بالصور.. تسريب لقطات من لعبة Assassin's Creed Valhalla

 

 إضافة إلى ذلك، سيشهد The Siege of Paris عودة الميزة المفضلة لدى المعجبين: مهام تسلل الصندوق الأسود، بالاستناد إلى جذور صندوق الرمل الخاص بالامتياز، سوف يمنحك هذا هدفًا لإكماله، لكن كيفية المضي قدمًا في تحقيقه

سيكون متروكًا لك.


 تعال هذا الخريف، ستطلق Ubisoft أيضًا جولة اكتشاف جديدة للعبة Assassin's Creed Valhalla، قالت الشركة إن البرنامج التعليمي سيكون مجانيًا لجميع مالكي Valhalla.

 

 أعاد فريق AC تصميم التجربة للسماح لك باللعب كأشخاص من تلك الحقبة بحيث يمكنك الحصول على فكرة عما كانت عليه الحياة في أوائل العصور الوسطى، لأول مرة، تخطط Ubisoft أيضًا لدعم لعبة AC بعد عامها الأول من توفرها. وقالت الشركة إنها تعمل على المزيد من التوسعات التي تخطط لإطلاقها العام المقبل.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news