رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) رايدرز ريبابليك متعددة اللاعبين في الرياضات الخطرة تصل في 2 سبتمبر

رايدرز ريبابليك
رايدرز ريبابليك

بالتأكيد، أنت معتاد على الألقاب متعددة اللاعبين التي تتضمن السيوف والشعوذة، أو البناء والرماية، ولكن ماذا عن الرياضات الخطرة؟ تدور Riders Republic القادمة من Ubisoft حول أسلوب حياة ألعاب X، مما يضعك في منافسة مباشرة مع ما يصل إلى 63 لاعبًا آخر على الدراجات والزلاجات وألواح التزلج على الجليد وبدلات الأجنحة وحتى الزلاجات الصخرية، اللعبة مليئة بالألوان، ومن المقرر إطلاقها في هذا الخريف.


نعم، لقد تراجع هذا التاريخ من نافذة الإصدار الأصلية في 25 فبراير، ولكن هناك الكثير معروضًا لتبرير الانتظار، يمكنك المشاركة في معارك فريق ستة على ستة، وكسب النقاط لفريقك والاستيلاء على المنطقة عن طريق أداء الحيل على لوحة، يمكنك بناء ومشاركة الدورات التدريبية الخاصة بك أيضًا، لاستعراض إبداعك وتحدي أصدقائك وخصومك.

يمكنك حتى استكشاف الأماكن الخارجية، والتي يجب أن تكون لطيفة بعد عام من الحبس بالداخل، تريدك اللعبة أن تستمتع بالمساحة، مما يتيح لك تحقيق إنجازات لكل نوع من الأنشطة التي يمكنك التفكير فيها في العالم.

دراجات أمام القمر ET styleUbisoft

سيصيب العنوان الذي طورته شركة Ubisoft Annecy جميع المشتبه بهم المعتادين - PlayStation 4 و 5 و Xbox One و Series X | S و Stadia والكمبيوتر الشخصي عبر Epic Games Store - في الثاني من سبتمبر.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news