عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل زواج زكي فطين عبدالوهاب وسعاد حسني | سبب رفض ليلى مراد زواجهما

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب وسعاد حسنd

تصدر اسم الفنان الكبير زكي فطين عبدالوهاب، مؤشر موقع البحث العالمي جوجل، تريند، مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما صدم جمهوره بخبر إصابته بمرض خطير.

اقرأ أيضًا.. 

بعد شفائه.. السرطان يتمكن من زكي فطين عبد الوهاب للمرة الثانية (تفاصيل)

 

 

ونشر الممثل الكبير، عبر  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور يعلن فيه عن إصابته بسرطان في المخ، قائلًا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف، أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".

 

 

ولم تخلُ حياة زكي فطين عبدالوهاب من العقبات بداية من زواجه بسندريلا الشاشة " سعاد حسني " حتى إصابته بسرطان الرئة في عام 2019 وإصابته بسرطان المخ.

 

 

وعن زواجه وانفصاله عن سعاد حسني، كشف زكى فطين عبدالوهاب في العديد من اللقاءات التليفزيونية والحوارات الصحفية، بأنه فاجأ والدته الفنانة ليلى مراد بطلب الزواج من الفنانة

سعاد حسنى.

 

 

فاندهشت من هذا الطلب ورفضت بشدة بالرغم من أنها كانت تحب سعاد حسنى، وكان السبب فقط في اعتراضها بسبب فرق العمر بينهما وأنه كان حينها مازال طالب في المعهد وهي نجمة كبيرة.

 

 

وعن بداية تعارفهما أوضح زكى فطين عبد الوهاب، أنه تعرف على سعاد حسنى أثناء تدريبه بفترة معهد السينما على يد زوجها السابق المخرج على بدرخان في فيلم "أهل القمة"، والذى كانت تشارك في بطولته، وقال إنه تقابل هو وهي عدة مرات حتى قررا الزواج، ولكنه لم يدم طويلة فقد انفصلا بعد عدة أشهر.