رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة: الدولة قطعت مشوار كبير في ملف منظومة النظافة بالعاصمة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن الدولة قطعت مشوار كبير وخطوة مهمة في ملف منظومة النظافة بالعاصمة عبر توقيع العقود ، لافتاً إلى وجود اهتمام كبير من القيادة السياسية لمنظومة النظافة بالقاهرة خاصة مع الجولات التفقدية الأسبوعية التي يقوم بها لمختلف مناطق القاهرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، بحضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، مع مسئولي شركتى ارتقاء الخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات وانفيروماستر للخدمات البيئة وتدوير المخلفات وذلك بحضور رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة وعدد من قيادات الوزارة .

 

وأشار محافظ القاهرة إلى أهمية أن يشعر المواطن بوجود تحسن وتأثير إيجابى في مستوى النظافة بعد توقيع تلك العقود فلابد من التحرك السريع في هذا الشأن خلال الفترة الحالية .

 

وشدد محافظ القاهرة على دعم المحافظة وهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة لجهود الشركتين لأننا جميعاً شركاء في تنفيذ مهمة وطنية لخدمة المواطن المصرى .

 

وخلال الاجتماع استعرض رئيسا الشركتين كافة الإجراءات والخطوات التي تم القيام بها منذ توقيع العقود والخطط

التشغيلية وخطط شراء بعض المعدات الجديدة ومعاينة مواعيد استلام الأحياء والنمط الجديد للعمالة والكوادر الفنية التي تم الإعلان للتعاقد معها بمواصفات وشروط محددة ، كما أبدت الشركات استعدادها الكامل للتعاون مع وزارة التنمية المحلية والمحافظة لإنجاح المنظومة الجديدة وتغيير الصورة الذهنية لدى المواطنين فيما يخص هذا الملف وإعطاء صورة جيدة عن الشركات المصرية ، مؤكدين على وجود روح جديدة لدى الدولة المصرية بكافة وزارتها ومؤسساتها للتعاون والنجاح.

 

كما قدمت الشركات الشكر لوزير التنمية المحلية والقيادة السياسية ورئيس الوزراء وكافة الوزرات المعنية بالمنظومة على الدعم الذى يتم تقديمه للشركات والثقة الكبيرة في التعاقد معها وتعهدوا ببذل أقصى الجهود ليشعر المواطن بتغيير في مستوى النظافة .