عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجموعة «بورتو» تحقق نتائج مالية «إيجابية».. وتتحول من الخسارة للأرباح

جمال فتح الل
جمال فتح الل

قال بيان صادر عن مجموعة «بورتو جروب» إن النتائج المالية للمجموعة عن الربع الأول شهدت تحولها من الخسارة إلى الربح بما اعتبرته دليل جدية الشركة فى تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى إعادة هيكلة المنظومة الإدارية والتنفيذية.
وقال جمال فتح الله، رئيس مجلس إدارة «بورتو جروب»، إن الشركة لديها استراتيجية قائمة على 4 عناصر رئيسية وهى تقديم مجموعة «بورتو» إلى السوق بشكل جديد، وإعادة الهيكلة الإدارية والتنفيذية للمجموعة، والإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة للتسليم للعملاء وفقا للجداول المحددة، وتقديم منتجات عقارية جديدة ومتنوعة تتماشى مع متطلبات السوق الجديدة فى وحدات عقارية تتميز بالاستدامة وتلبية متطلبات العملاء المختلفة.
وأعرب عن تقديره وامتنانه لثقة ومساندة عملاء «بورتو جروب» للشركة خلال المرحلة الانتقالية تحت قيادة ادارتها الجديدة، مؤكدا على حرص الشركة الدائم على تحسين مستوى الأداء حيث جاءت نتائج الربع الأول من عام 2021 لتؤكد ذلك، مواكبة للتطور والتوسع العقارى الذى تشهده البلاد حاليا وخلق فرصًا استثمارية فريدة ومتنوعة لكافة العملاء حيث تقوم الشركة حاليا بتطوير 2.4 مليون متر مربع محليا وإقليميا لتعزيز تواجدها الاقليمى

فى مصر والاردن والمغرب.
ومن جانبه أكد د. أيمن بن خليفة المدير التنفيذى إلى أن نتائج أعمال الشركة للربع الأول تعزز ثقة المساهمين والعملاء فى ما وعدتهم به الشركة، كما يعزز الثقة فى الهيكل الإدارى والتنفيذى الجديد للشركة. معتبراً أن الشركة حققت نتائج أعمال متميزة خلال الربع الأول من العام الجارى، بتحقيقها زيادة فى صافى إيرادات بنسبة 54% بنهاية الربع الأول من العام الجارى مقارنة بنهاية الربع الأول من العام الماضى، كما حققت الشركة مجمل أرباح بزيادة بنسبة 40% بنهاية الربع الأول، كما ارتفعت الأرباح التشغيلية (قبل الفائدة والضريبة) بنسبة 611%، بالإضافة لتحقيق صافى أرباح بقيمة 19 مليون جنيه بمعدل زيادة 215%. مقارنة بالربع الأول من ٢٠٢٠.