رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن الاستراتيجية الوطنية| وزيرة الهجرة تلتقي شابين من المصريين الدارسين بالخارج عبر زووم

وزيرة الهجرة عبر
وزيرة الهجرة عبر لقاء زووم

التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، شابين من المصريين الدارسين بالخارج، عبر تطبيق "زووم"، نظمه مركز وزارة الهجرة للحوار.


واستعرضت السفيرة نبيلة مكرم، خلاله، قصتي نجاح قياديين شابين مصريين بالخارج، وهما مينا حنين بالولايات المتحدة الأمريكية ومارفن إسحق في ألمانيا، ضمن الاستراتيجية الوطنية لشباب الدارسين المصريين بالخارج.


وأشارت الوزيرة، إلى أن مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين الدارسين بالخارج (ميدسي)، نظم يوم الثلاثاء ٢٣ مارس ٢٠٢١، ورشة تدريبية لتقديم نصائح وأدوات للبحث عن المعلومات والصور والمحتوى الرقمي، قدمتها المدربة الأستاذة سامية عايش (صحفية ومدربة في الصحافة الرقمية)، وعُقدت ورشة التدريب عبر تقنية "زووم" افتراضياً

وتضمنت ٢٢ مشاركاً من أعضاء مركز وزارة الهجرة واستمرت لمدة ٩٠ دقيقة، وتُعد هذه الورشة إحدى الفعاليات والخدمات التي يقدمها المركز لأعضائه.

حيث أصدرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ثاني النشرات الإخبارية لمركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، لتعريف أبنائنا شباب الدراسين بالخارج بكافة تفاصيل جهود وزارة الهجرة وكذلك العديد من الأنشطة التي تقوم بها الوزارة ودعوتهم للاشتراك بها.