عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدار تطلق المرحلة الثالثة لمشروع سى فيو .. وتسلم أول ٧٠٠ وحدة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال بيان صادر عن شركة جدار للتطوير العقارى إن الشركة نجحت فى التغلب على جائحة كورنا وأزمة تراجع المبيعات حيث استطاعت تسليم أول 700 وحدة بالمرحلة الأولى بمشروع سى فيو بالساحل الشمالى، والالتزام بالجدول الزمنى المبرم بالعقود مع عملائها.

وفى هذا الإطار أكد أحمد فخرى، العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، أن استثمارات مشروع سى فيو بالساحل الشمالى تبلغ 5 مليارات جنيه، لافتاً إلى أن المشروع مقسم على 3 مراحل تشمل مرحلته الأولى 50% من المساحة الإجمالية.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل فى وقت قياسى، فى ظل الأزمة التى يعانى منها السوق العقارى المصرى، وهو ما اعتبره دليل ثقة.

ولفت أحمد فخرى إلى أنه من المقرر أن يتم اليوم إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو الساحل الشمالى وذلك على فترات تقسيط تصل لـ 15 عام لأول مرة فى الساحل الشمالى.

من جانبه قال وائل عبدالغنى، رئيس مجلس إدارة شركة جدار، إن الشركة رغم حداثتها فى السوق العقارى المصرى، إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة فى القطاع العقارى، فى وقت قياسى، وذلك نظراً للخبرات التى تتمتع بها، فضلاً عن القدرة المالية الكبيرة لدى الشركة، وهو ما جعلها تضخ ما يقرب من مليار و500 مليون جنيه فى أعمال التنفيذ دون اللجوء للبنوك أو الحصول على تمويلات بنكية.

وأضاف وائل عبدالغنى أن شركة جدار بدأت مؤخراً فى التفاوض مع عدد من الشركات العالمية وذلك لإدارة الفندقين بمشروع سى فيو الساحل الشمالى، موضحاً أن المشروع يتضمن أكثر من 300 غرفة فندقية.

وأكد أن شركة جدار تمتلك محفظة أراض بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن

المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

فى السياق ذاته، قال هانى فرج، المدير التنفيذى وعضو مجلس الإدارة، إن سياسة شركة جدار اختلفت بعد كورونا، بمعنى أن الشركة تسعى لتوفير كل احتياجات العملاء من سكن ملائم وخدمات ترفيهية على أعلى مستوى، بالتناسب مع قدرتهم الشرائية ودخلهم الشهرى، لذا لجأت الشركة لطرح المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو على أقساط كبيرة تصل لـ15 عاماً.

من جانبه قال محمد العربى عضو مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن مشروع سى فيو بالساحل الشمالى، يتميز بواجهة شاطئية بشاطئ بطول 1000 كيلو متر على البحر مباشرة، ويضم المشروع منطقة «club house» مخصصة لكبار السن، ومنطقة كيدز آريــا «kids Area » على مساحة مساحة 5 آلاف متر مربــع مخصصة للأطفال، عن اكوا بارك Park Aqua على البحر مباشرة، بجانب 22 حمام ســباحة، منها 2 حمام سباحة مغطى، كما يضم المشروع شاطئاً مخصصاً للعائلات، ومنطقة مطاعم على مساحة ٤٠ ألف متر تطل على البحر مباشرة.