رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ولي العهد البريطاني يتجاهل اتهامات ابنه الجديدة في أول ظهور علني له

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

بدت السعادة على الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر بولز أثناء زيارتهما لكوفنتري اليوم كجزء من الاحتفالات التي تشير إلى مكانتها باعتبارها مدينة الثقافة البريطانية لعام 2021.

قام أمير ويلز البالغ من العمر 72 عامًا ، ودوقة كورنوال ذات الـ 73 عامًا ، بجولة في كاتدرائية المدينة بالإضافة إلى معرض فني ومستشفى قديم يوم الثلاثاء - بعد أيام من اتهام الأمير هاري لوالده بجعله يعاني عندما كان طفلاً.

وكان الأمير هاري شارك في عرض على منصة AppleTV + مكون من خمسة أجزاء تدور حول حياته وذكرياته تحت عنوان The Me You Can't See.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول لقطات للممثلة كريستن ستيورات من فيلم الأميرة ديانا

ألقى دوق ساسكس قنبلة أخرى على العائلة المالكة متهمًا إياهم بـ "الصمت التام" و "الإهمال" عندما كانت ميجان تفكر في الانتحار ، وأصر على

أنه لن يتم "التنمر عليه في الصمت" زعم أن زوجته كانت تتعرض لمضايقات مستمرة.

ومن جانبه، تجاهل الأمير تشارلز تلك التصريحات والتقى برفقة كاميلا أسقف كوفنتري ، القس الدكتور كريستوفر كوكسورث ، وعميد كوفنتري ، القس جون ويتكومب.

زارت دوقة كورنوال ظهر اليوم مكتبة كوفنتري المركزية ، حيث قرأت مقتطفًا من كاتربيلر جائع جدًا للأطفال المحليين وأمهاتهم. في هذه الأثناء ، قام تشارلز برحلة على متن قارب التراث "سكوربيو" على قناة كوفنتري وقطع كعكة خلال زيارته لمستشفى بوند للجمعيات الخيرية البلدية في كوفنتري.