رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Airbnb يضيف خيارات بحث أكثر مرونة

بوابة الوفد الإلكترونية

بينما يفكر الناس في السفر مرة أخرى ، أصدرت Airbnb تجديدًا كبيرًا لموقعها على الويب وتطبيقها. في قلب عملية إعادة التصميم ، يتم التركيز على المرونة. بناءً على ميزة بدأت الشركة في طرحها في فبراير ، في المرة التالية التي تبحث فيها عن مكان للإقامة ، لا يتعين عليك تحديد مجموعة محددة من التواريخ. بدلاً من ذلك ، يمكنك إخبار Airbnb أنك تريد إقامة حيث يمكنك الذهاب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة لمدة أسبوع أو شهر كامل.

بروح نفس المرونة ، سيعرض التطبيق المنازل التي تقع خارج معايير البحث الخاصة بك لتسليط الضوء على بعض أفضل خصائص النظام الأساسي. وإذا كان كل ما تريده هو العثور على مكان ممتع للإقامة ، فيمكنك استخدام ميزة الوجهات المرنة لعرض قوائم مثل بيوت الأشجار والقوارب والكبائن. في مكان آخر ، قامت Airbnb بتعديل عملية السحب لجعلها أسرع. لقد قامت ببعض العمل لجعل سياسات الإلغاء أكثر وضوحًا والمراجعات أكثر فائدة.

بالنسبة للمضيفين ، أعادت Airbnb تصميم عملية الإعداد لجعلها

أسرع لإضافة خاصية. ما كان يتضمن العشرات من الخطوات المختلفة ، قامت الشركة الآن بتقطيرها إلى 10. عندما تضيف صورًا إلى قائمتك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بترتيبها بناءً على "نداء الضيف". سيقدم أيضًا اقتراحات نصية لمساعدتك في كتابة العناوين والأوصاف. وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فيمكن لـ Airbnb تلقائيًا سحب معلومات العقارات المتاحة للجمهور لملء التفاصيل مثل عدد غرف النوم والحمامات في مساحتك الخاصة.

ستجذب ميزات Airbnb الجديدة معظم الأشخاص الذين يرغبون في الهروب وليسوا خاصين بالوجهة. على الأقل في الولايات المتحدة ، بدأت صناعة السفر في التعافي بعد أن تضررت بشدة في بداية الوباء ، ويستفيد الناس من تخفيف القيود.