رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 مايو 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 22/5/2021، إذ تقام الكثير من المباريات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ومواجهات نارية في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الأخيرة، ومباريات في الدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي، ولقاءين في الدوري السعودي.

 ويشهد الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، العديد من المواجهات النارية ضمن منافسات الجولة الأخيرة المشتعلة بسبب الصراع على حجز مقاعد بالبطولات الأوروبية للموسم المقبل، على رأسها مباراة ليفربول، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، أمام كريستال بالاس، كما يواجه تشيلسي نظيره أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب فيلا بارك، بينما يلتقي ليستر سيتي نظيره توتنهام على ملعب كينج باور.

 وفي الدوري السعودي ستقام مباراتان في الجولة الثامنة والعشرين بين الهلال والتعاون، والفيصلي أمام الشباب.

 

مواعيد مباريات الكونفيدرالية:

 تنطلق مباراة إنيمبا وبيراميدز في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة جراف دي داكار والقطن الكاميروني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD.

 تنطلق مباراة الرجاء الرياضي وأورلاندو بيراتس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

 تنطلق مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

ليفربول

 تنطلق مباراة آرسنال وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3 English.

 تنطلق مباراة أستون فيلا وتشيلسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

 تنطلق مباراة ليدز يونايتد ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

 تنطلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 تنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 تنطلق مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

 تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

 تنطلق مباراة فولهام ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 7.

 تنطلق مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

 تنطلق مباراة غرناطة وخيتافي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1.

 تنطلق مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

 تنطلق مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

 تنطلق مباراة بولونيا ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

 تنطلق مباراة أتالانتا وميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

 تنطلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 7.

 تنطلق مباراة ساسولو ولاتسيو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports Fr 7 HD max.

 تنطلق مباراة سبيزيا وروما في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي:

 تنطلق مباراة أنجيه وليل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports HD 2.

 تنطلق مباراة ستاد بريست وباريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

 تنطلق مباراة لانس وموناكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports HD 4.

 تنطلق مباراة ليون ونيس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 تنطلق مباراة ميتز ومارسيليا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 تنطلق مباراة نانت ومونبلييه في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports HD Xtra 1.

 تنطلق مباراة ستاد ريمس وبوردو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

 تنطلق مباراة رين ونيم أولمبيك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD.

 تنطلق مباراة ستراسبورج ولوريان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3 English.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

 تنطلق مباراة الفيصلي والشباب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 2 HD.

 تنطلق مباراة التعاون والهلال في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 1 HD.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا