رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«EG TOWERS» تطلق مشروع «EINS» بإدارة ألمانية فى العاصمة الإدارية الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة EG Towers للتطوير العقارى سلسلة أبراج Eins، وهى أول أبراج فندقية بإدارة ألمانية فى منطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة على أن تتولى شركة سارى العقارية التسويق الحصرى للمشروع.
وضمن هذا الإطار قال أحمد دياب، مدير قطاع المبيعات بالشركة، إنه تم اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها منطقة تجارية ذات مواصفات خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن هذه المنطقة تتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات إضافة إلى قربها من منطقتى الـ R7 & R8 بما يتوقع لهما من كثافة سكانية عالية.
وأكد أن مشروع EINS هو أحد المشروعات المتميزة التى تقع فى قلب منطقة الداون تاون بما يوفر للعميل أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق،

فالمشروع يتوسط منطقة الوزارات والأموال، ويقع بالقرب من القصر الرئاسى ومطار العاصمة الدولى وفندق الماسة، كما يوجد المشروع على 4 محاور رئيسية، محور محمد بن زايد ومحور الوزارات ومحور المونوريل ومحور الماسة بالإضافة لشارع عرضه ٩٠ متراً.
وقال إن المشروع تم تصميمه على الطراز الألمانى، وتتم إدارته من قبل شركة ألمانية متخصصة فى الإدارة الفندقية، ويضم المشروع بيزنيس بارك لخدمة رجال الأعمال، ونادياً صحياً، ويحقق المشروع للعملاء أعلى وأسرع عائد إيجارى فى المنطقة.