رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إعلان حملها عبر فيديو بإنستجرام.. من هي فاليري أبو شقرا حديث السوشيال ميديا

خرجت فاليري أبو شقرا الفنانة اللبنانية، وملكة جمال لبنان 2015، لتعلن عن خبر حملها بشكل فَاجئ متابعيها حيث ظهرت في فيديو قصير تعمدت فيه الصمت والاكتفاء بالحركة وتعابير الجسد للكشف عن حملها في مولودها الأول.

 

إقرأ أيضًا.. بعد وفاة ابنتها.. مشاهير الفن يصطفون لمساندة جومانا مراد

 

فيديو فاليري أبو شقرا 

وظهرت أبو شقرا في الفيديو الذي نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تحمل في يديها كوب من الماء، وترتدي فستان أسود قصير، وباختيار "كادرات" الكاميرا الصحيحة نجحت في تصوير المفاجأة بالشكل الذي ترغب فيه، حيث بدأ الفيديو وهي بالواجهة لم يظهر عليها أي ملامح للحمل، لتتحرك بشكل تلقائي وتقف بجانبها وتضع يضعها على بطنها الذي ظهر منتفخًا وواضح عليه علامات حملها المتقدم، معلقة بايموشن "قلوب حمراء".  

 

شاهد الفيديو  من هنا

ولفتت ملكة جمال لبنان السابقة متابعيها بابتسامتها الهادئة، وطلتها الناعمة التي اختارتها لتكشف عن حملها، حيث تخلت عن "المايك أب"، والألوان الزاهية لتركز على هدفها فقط، وتفاعل معها الجمهور بعبارات التهاني والدعاء لها وللجنين بالصحة والعافية.

فاليري أبو شقرا

يذكر أن فاليري أبو شقرا أثبتت موهبتها في مجال التمثيل بعدد من الأعمال الفنية، ولكنها جذبت الانتباه بقوة بمشاركتها الأخيرة مع النجم السوري قصي الخولي، في مسلسل "لا حكم عليه" الذي عرض مؤخرًا على منصة "شاهد VIP"، والذي أثار إعجاب الكثيرون، مشيدين بأدائها السهل الطبيعي الذي وصل لقلوب المشاهدين بشكل سريع.

فاليري أبو شقرا وقصي الخولي

فاليري أبو شقرا وزوجها

يذكر أنّ أبو شقرا تزوّجت من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار بنهاية الصيف الماضي وبالتحديد في أغسطس 2020، وتم الزواج في الصرح البطريركي في بكركي الذي يعتبر أكبر وأعرق صرح مسيحي في لبنان.

فاليري أبو شقرا

حفل زفاف فاليري أبو شقرا

وارتدت فاليري في حفل زفافها فستان أبيض بسيط، خالي من "المبالغات"، صمم خصيصًا لها من توقيع الدار الفرنسية ديور Dior، وزُيّن الفستان بالتطريزات الذهبية والفضية على شكل سنابل القمح والتي تمثل رمز الحظ السعيد لدار ديور، وتميز بذيل طويل ليضفي على إطلالتها شكل الملكات، واعتمد على تصميم الأكمام بشكل طويل ومنتفخة عند الأكتاف.

فاليري أبو شقرا

أما طرحة الزفاف فكانت مثل الفستان ناعمة وبسيطة للغاية، وزينت شعرها المنسدل بتاج من اللؤلؤ على شكل زهر الليمون، وظهرت

فاليري على غلاف جمالكِ وقتها.

 

الأمن يفض زفاف فاليري أبو شقرا

يذكر أن توقيت زفاف فاليري أبو شقرا تزامن مع انتشار جائحة كورونا بلبنان وفرض الاجراءات الاحترازية التي منعت التجمعات وحفلات الزفاف، الأمر الذي تسبب تدخل قوات الأمن في إيقاف الحفل.

فاليري أبو شقرا

أعمال فاليري أبو شقرا

وكان لقب ملكة الجمال بوابة فاليري أبو شقرا لعالم الفن ومن أبرز أعمالها الفنية، مسلسل الهيبة العودة 2018، وما فيي الجزء الأول والثاني 2020، وأخر أعمالها الفنية 2021 ، مسلسل "لا حكم عليه" مع ​قصي خولي​، ورندا كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي ابراهيم وكارول الحاج، ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، من إنتاج شركة ​صبّاح إخوان​.

 

نبذة عن فاليري أبو شقرا

ولدت فاليري أبو شقرا 15 يناير 1992، ودرست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، وحصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

فاليري ابو شقرا

فيما أعلنت في يونيه 2019 خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني" زياد عمار" وفي الأول من أغسطس 2020 تزوجت رسميًا.

فاليري أبو شقرا

 وفي 2016 ، شاركت في برنامج رقص النجوم وحلت في المركز الثالث، كما خاضت تجربة تقديم البرامج وقدمت في 2017، برنامج بروجكت رانواي الشرق الأوسط في موسمه الثاني الذي عرض على شاشة  " mbc4".

صور فاليري أبو شقرا

فاليري ابو شقرا

فاليري ابو شقرا

حمل فاليري ابو شقرا

فاليري ابو شقرا

كلمات مفتاحية ذات صلة

فاليري أبو شقرا وقصي الخولي

فاليري أبو شقرا وخطيبها

فاليري أبو شقرا وزوجها

فاليري أبو شقرا إنسجرام