رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة مساكن مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس تشكيل عصابى ٤ أيام على ذمة التحقيقات تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب التسلق بمنطقة مدينة نصر، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث مدينة نصر أول يفيد بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بإكتشافه سرقة  3 جهاز لاب توب - هاتف محمول من داخل الشقة محل سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال إستقلالهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية والمستخدمة

في إرتكاب وقائع السرقة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق»، كما تم بإرشادهم ضبط  كافة المسروقات المستولى عليها، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهموهم  بالسرقة، وبتطوير مناقشتهم أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في السرقة من داخل المساكن بإسلوب "التسلق"وإعترفوا بإرتكاب عدد (4) حوادث سرقة مساكن بذات الإسلوب، وتم بإرشادهم ضبط  كافة المسروقات  المستولى عليها، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات والتي بدورها أمرت بما سبق.