رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد صبرى يزور الوفد لعرض برنامجه الانتخابى

أحمد صبرى
أحمد صبرى

زار الكاتب الصحفى أحمد صبرى، عصر اليوم، موقع وجريدة الوفد لعرض برنامجه الانتخابى. جاء ذلك فى حضور الكثير من الصحفيين ومديرى التحرير.

من ناحيته، طالب الكاتب الصحفي أحمد صبري، مرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن 15، بزيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين 20% سنويًا، وعدم ربطها بانتخابات الصحفيين. 

وقال صبري إنه سيسعى إلى الاتفاق مع وزارة الإسكان الاجتماعي، بتخصيص حصة من الوحدات السكنية خاصة بأعضاء نقابة الصحفيين، بشكل دوري. 


وأشار  مرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن 15، إلى أن برنامجه الانتخابي يشمل توسعة مشروع العلاج لتوفير أكبر عدد من الخدمات الطبية المختلفة، من تحاليل وأشعة، لافتة إلى أنه يجري اتصالات بوزير الشباب والرياضة لتنظيم معسكرات

دورية للصحفيين. 
وقد قرر مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة، إلى يوم الجمعة الموافق2 إبريل، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها بحضور (50%+1) من الأعضاء المشتغلين طبقا للمادة(35) من القانون رقم 76 لسنة 1970 بإنشاء نقابة الصحفيين.
وكان مجلس النقابة وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين وعددهم (9494) لحضور الجمعية العمومية لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضي، وفق المادة (34) من قانون النقابة.

.