رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة السعودي يعلق على قرار عودة الجماهير أمام فلسطين

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن سعادته بعودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، والتي ستبدأ من مباراة السعودية وفلسطين، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: وزارة الرياضة السعودية: حضور جماهير بمباراة فلسطين

وغرد عبدالعزيز الفيصل قائلًا: "نسعد بعودة الجماهير للملاعب الرياضية من جديد، خالص الشكر والتقدير لقيادة وطننا الغالي، على الجهود الكبيرة نحو العودة الآمنة للحياة الطبيعية".

حضور الجماهير بمباراة السعودية وفلسطين

جماهير السعودية

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية بدء حضور الجماهير بنسبة 40% من سعة الملعب، من "المحصنين" الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في مباراة المنتخب السعودي أمام فلسطين.

فيما ستكون عودة الجماهير للمباريات بنفس النسبة اعتبارًا من تاريخ الـ17 من مايو المقبل، مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية.

وأكدت الوزارة أن دخول المباراة سيكون متاحا لمن يظهر حالة "محصن" عبر تطبيق "توكلنا" مع الأخذ

بعين الاعتبار أهمية الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد وارتداء الكمامة وغيرهما، على أن يتم متابعة تطبيق هذه الإجراءات إلى جانب التنسيق مع الجهات المعنية في حال رصد أي مخالفات حيال ذلك.

وكان الأخضر فاز وديًا على منتخب الكويت بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالإله العمري في مباراة ودية جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب مرسول بارك.

ويهدف المنتخب السعودي للحصول على نقاط المباراة، للوصول إلى النقطة الـ 11 وخطف صدارة المجموعة من أوزبكستان، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة عن المنتخب اليمني صاحب المركز الرابع.