عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما حقيقة وفاة إسراء عماد بعد تعرضها للتعذيب على يد زوجها؟

 بعد ساعات قليلة من تداول خبر يبين وفاة إسراء عماد، فتاة تعرضت لأبشع أنواع التعذيب على يد زوجها، تواصلت "الوفد" مع مصدر طبي بمستشفى المنصورة الدولي للوقوف على حقيقة تداول وفاتها.


  قال مصدر طبي بمستشفى المنصورة الدولي، إن الفتاة التي تُدعى إسراء عماد لم تكن من ضمن أسماء الموتى بثلاجة المستشفى، وأن الفتاة فى غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

 وكانت الواقعة بأن فتاة تُدعى إسراء عماد، 18 عامًا، تعرضت لجريمة بشعة من زوجها وشقيقه، مما تسبب لها في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة، حيث نشر رواد مواقع التواصل صورًا لها عقب الحادث تشير إلى أنها تعرضت لأبشع أنواع التعذيب.

 

 نشر أحد أقاربها تفاصيل الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي التى جاء فيها أن "سبب الخلاف مع الفتاة حماتها وقررت أن تذهب إلى أهلها بعدما زادت المشاكل بينهما، فيما طالبت أم زوجها من ابنها أن يطلقها، مرددة" هتاخد منك التاكسي اللي اشترتهولك".

 وبعد أيام اكتشفت "إسراء" خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل، وعندما

أفصحت له عن ذلك الأمر اشتد الخلاف بينهما، وقرر أن يلقي عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته.

 وبعد مرور أسابيع قليلة ذهبت إسراء لمنزل زوجها لتصالحه حفاظاً على ابنها مالك، لكن "حماتها" طلبت من ابنها وقالت له" انزل هات حقي منها، فتعدى الزوج عليها فى الشارع بسلاح أبيض، وأثناء ضربه لزوجته كان يردد هخلي اللى يشوفك يقرف من وشك وأحدث جروحًا قطعية فى وجهها وجسدها، وطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي على منطقة الصدر.


 وتابع ناشر البوست أن الزوجة الآن ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج، مطالبًا المسئولين بالتدخل وحل مشكلتها والقبض على الزوج المتهم.

 

Tags ذات صلة :

إسراء عماد ضحية

تعذيب إسراء عماد

وفاة إسراء عماد