رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين تروج لمسلسلها الجديد بفستان أسود لامع

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

 نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

إلهام شاهين تبرز أناقتها بمجوهرات باللون الأحمر

وبدت "شاهين" بفستان أسود لامع مجسم من ناحية الخصر لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجموعة من المجوهرات، عبارة عن أقراط كبيرة الحجم و عقد وخاتم باللون الأحمر المبهج وساعة، ليعكس جمالها وأناقتها.

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. إلهام شاهين تهوس جمهورها بفستان مبهج

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت "شاهين" تسريحة شعر مميزة، إذ قامت بربط شعرها شكل البومبيه، وتركت القصة منسدلة علي وجهها لتبرز أنوثتها، واختارت مكياجًا يتناسب مع لون بشرتها وملابسها، فوضعت أحمر شفاه باللون الأحمر، وزينت عينيها بالكحل الأسود والماسكرا.

 

وروجت لمسلسلها الجديد معلقة على الصورة قائلة : "انتظرونا في مسلسل زي القمر حدوته "حته مني" بدءًا من السبت 20 مارس على قناة CBC".

 

 

ما لا تعرفه عن إلهام
شاهين

حصلت إلهام شاهين عام 1982 على البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية "حورية من المريخ".

 

وبدأت حياتها السينمائية في السبعينات من خلال فيلم "رجل اسمه عباس" في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، وعمتها هي الممثلة إلهام زكي.

 

وحاز فيلمها الجديد "حظر تجول " علي مشاهده كبيرة ونجاح، وعرض أيضًا في مهرجان القاهرة السينيمائي، والذي يتناول قضية الإعتداء الجنسي علي الأطفال من أشخاص قريبة للطفل مثل: الأب .