عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Nintendo Switch القادم يمكنه إخراج 4K ويحتوي على شاشة OLED مقاس 7 بوصات

Nintendo Switch
Nintendo Switch

 إذن ما هو التالي بالنسبة إلى Nintendo Switch بعد تحطيم الرقم القياسي في عام 2020، وفقًا لـBloomberg، نموذج به شاشة OLED أكبر.

 

تشير مصادر منفذ الأعمال إلى أن Samsung Display ستبدأ في إنتاج شاشات لمس OLED صلبة مقاس 7 بوصات و 720 بكسل للجهاز الجديد في أقرب وقت ممكن في يونيو، لأنها صلبة بدلًا من المرونة مثل الشاشات في أجهزة iPhone الجديدة أو أجهزة Galaxy الخاصة بشركة Samsung، فهي أرخص في الاستخدام.

 

تشير المصادر أيضًا إلى أن هذا النموذج سيكون قادرًا على إخراج رسومات بدقة 4K، على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل حول الأجهزة التي تمت ترقيتها بالداخل للتعامل مع ترقية الدقة من 1080 بكسل على الوحدات الحالية التي تعمل بالطاقة NVIDIA Tegra.

 

يحتوي تصميم Switch الأصلي على شاشة LCD مقاس 6.2 بوصة، بينما يبلغ قياس

شاشة Switch Lite 5.5 بوصة، لذا فإن الشاشة الأكبر التي قد تكون أكثر ملاءمة للبطارية وتتميز بإطارات أصغر يمكن أن تؤدي إلى عدد كبير من الترقيات.

 

هناك أيضًا خطر من أن الشائعات قد تدفع الناس إلى انتظار شراء النموذج الحالي، ولكن مع الطريقة التي تسير بها المبيعات، ربما لا يمثل ذلك مشكلة كبيرة.

 

أسقطت Nintendo شائعات حول Switch Pro في عام 2020، بعد أن أصدرت إصدارًا بعمر بطارية إضافي في عام 2019، ولكن يبدو الآن أن إصدارًا جاهزًا لـ4K أصبح قاب قوسين أو أدنى.