رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أناقة وأنوثة رزان مغربي تسرق الأضواء

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية رزان مغربي

 تملك الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي ذوقًا رفيعًا جعلها تسرق الأضواء نحو أناقتها أينما وجدت، وهذا ما حدث أثناء تقديمها حفل افتتاح أحد المشاريع لبراند شهير.

اقرأ أيضًا.. رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال

رزان مغربي تعكس قوامها الممشوق بتوقيع أحمد عبدالله:

 تألقت رزان مغربي في أحدث ظهور لها بإطلالة ساحرة عكست أنوثتها وتناسق قوامها الممشوق، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل، بأكمام طويلة، محدد الخصر، يتوسطه حزام رفيع أسود اللون، صمم الفستان من قماش لامع باللون اللبني، حمل توقيع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، واتسم بشق من الجانب كشف عن إحدى ساقيها، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب عالٍ أسود اللون.

 أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع

بلمسة أحد مصففي الشعر بصالون محمد الصغير، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء مما عكس جمالهما ونسقت لون البينك في الشفاه.

 وانهالت عليها تعليقات متابعيها معبرون عن إعجابهم بجمالها وسحر إطلالتها: "أناقة وجمال، في قمر عند الأهرامات يُضيء الدنيا ليلاً ونهارًا تعرفي يا زوزو أن جماليك الأعجوبة الثامنه "يعني انتي عجيبة من عجايب الدنيا التامنة، انت القمر إللي بيكي زادوا أعجوبة واحدة بحبك، تجنن، الغالية دائمًا متألقة، ما أروعك، الغالية دائمًا متألقة".