عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق لحورية فرغلي بعد عمليتها الخطيرة لتجميل أنفها| تكشف حالتها الصحية (صور و تفاصيل)

تصدرت الفنانة حورية فرغلي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف منصات التواصل الإجتماعي بعدما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها للعملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها في ولاية شيكاغو بـ الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء ذلك من خلال مقطع صوتي تداولته عدد من الصحف و وسائل الإعلام.

 

اقرأ أيضًا .. رانيا محمود ياسين لمتابعي حورية فرغلي: "هي بخير.. حسوا بنفسية المريض واتقوا الله"

 

 

أول تعليق لحورية فرغلي بعد خضوعها لجراحة أنفها في أمريكا

 

وجاءت رسالة حورية فرغلي لجمهورها كالآتي: "بطمن كل الناس بأنني أجريت العملية الأولى، مرت بسلام بس كانت صعبة شوية، وتحملت الألم، وأخضع حاليا لجلسات أكسجين"، مشيرة إلى أنها ستخضع للعملية الثانية بعد أسبوعين من الآن، و ستتبعها بالعملية الثالثة ثم تعود إلى مصر.

 

 

أعربت حورية فرغلي عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجميع في فترة علاجها،  لافتة إلى أنها لم تكن تعلم محبتها لدى الجمهور، فيما وعدتهم بأنها ستكون عند حسن ظنهم دائمًا، لتختتم كلامها قائلة: "ربنا يخلليكوا لي... دائما ما تدعموني".

 

 

رانيا محمود ياسين تطالب جمهورها بالدعاء لحورية فرغلي

وفي سياق متصل، طلبت الفنانة رانيا محمود ياسين من جمهورها الدعاء للنجمة حورية فرغلي بعد إجرائها أول عملية جراحية، حيث نشرت صورتها وعلقت عليها قائلة: "حورية فرغلي بخير وعملت العملية الأولى على خير وأنا بتواصل معاها.. أرجوكم دعواتكم ليها بالشفاء وكفاية كلام مالوش لازمة عنها حسوا بقا بنفسية المريضة واتقوا الله"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

 

جراحة حورية فرغلي

 

يُشار إلى أن الفنانة حورية فرغلي قد خضعت للعملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها الثلاثاء الماضي، وذلك بعد تأجيلها، نظرًا لظروفها الصحية، بعدما كشفت التحاليل عن انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لديها بسبب تعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين لديها، وعليه، قرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة

الموقف.

 

موضوعات ذات صلة .. تفاصيل أخطر 10 ساعات قضتها حورية فرغلي في العمليات

 

 

تفاصيل جراحة حورية فرغلي

واستغرقت جراحة حورية فرغلي حوالي 10 ساعات متواصلة، حيث تم خلالها استئصال جزء من عظام القفص الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم لزراعتها في الأنف وإعادة ترميمها.

 

 

وحسبما أفاد الطبيب الخاص المعالج للفنانة حورية فرغلي، ستخضع المريضة للعملية الجراحية الثانية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنها تلك الفترة لن تمر مرور الكرام عليها ولكنها ستحتاج إلى عمل 20 جلسة أكسجين لإعادة بناء الخلايا في وجهها.

 

 

و من المقرر أن تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن بناء العظام فى مكان الأنف، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام فى المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

 

 

حرية فرغلي تخضع لجراحة تجميلية في أنفها في أمريكا

جدير بالذكر أن  الفنانة حورية فرغلي، كانت قد سافرت منذ أسبوعين برفقة والدتها و شقيقها ونجله وشقيقتها استعدادًا لإجراء جراحة تجميلية في أنفها في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، و من المقرر أن تظل هناك حتى تنتهي من إجراء العملية الجراحية و تطمئن على صحتها وإتمام الجراحة بنجاح.