رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس بتروجت: نتائجنا في تصاعد ..وصراع التأهل للممتاز سينحصر بين 4 فرق

ريئس بتروجت يجتمع
ريئس بتروجت يجتمع بلاعبيه

أبدى المهندس ابراهيم رمضان رئيس نادي بتروجت  ارتياحه لفوز فريقه اليوم على المقاولون وتأهله لدور الـ16 لبطولة كأس مصر، مشيرا الى أن أداء فريقه في تصاعد  في اللقاءات الأربعة الأخيرة بدوري القسم الثاني.

 وقال رمضان: واجه الجهاز الفني بقيادة ياسر رجب مشاكل مع نهاية شهريناير بسبب اصابة 14 لاعبا بفيروس كورونا والدفع بعناصر جديدة، بجانب انشغال لاعبينا ببعض العروض  الوهمية والتي اعترف بها اللاعبون بعد ذلك.

 وأضاف: جلسنا يوم 31 يناير الماضي مع اللاعبين لمعرفة سبب الهزة واعترفوا بفقدان التركيز بسبب محاولة بعض الأندية المنافسة ابعادهم عن التركيز بتقديم عروض مبالغ فيها، وتبين في النهاية عدم جديتها ولكن بعد خسارة عدد من النقاط في منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

 وأشاد رئيس نادي بتروجت باللاعبين الجدد والذين أثبتوا أنهم لايقلون كفاءة عن العناصر الأساسية مثل جندية

وعرابي.

 كما أشاد بالجهاز الفني بقيادة ياسر رجب والذي يركز على الجوان المعنوية بجانب الفنية، متوقعا أن تنحصر المنافسة على الصعود للدوري الممتاز على 4 فرق أصحاب النفس الطويل وهم :بتروجت والداخلية ومنتخب السويس والترسانة

وأضاف : هناك تحد كبير للاعبينا الفترة المقبلة حيث أمامهم 3 مباريات لامناص من الفوز فيها امام القناة 22 فبراير الجاري ثم منتخب السويس والنجوم.

 ويحتل بتروجت  المركز الثامن بجدول مجموعة القاهرة والقناة برصيد16 نقطة وبفارق 7 نقاط فقط عن الترسانة وبورتو المتصدران للمجموعة"23 نقطة" أي فوزين وتعادل للحاق بالصدارة.