رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

(صور) حلا شيحة ترتدي الحجاب في عقد قرانها على معز مسعود

 احتفلت اليوم الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية الإسلامي معز مسعود  في حفل عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين وعدد محدود من أصدقائهما المقربين فقط، وجاء ذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. أول صور من حفل زفاف حلا شيحة ومعز مسعود

 

فستان زفاف حلا شيحة على معز مسعود:

وشاركت "شيحة" جمهورها إطلالتها في حفل عقد قرانها، التي مزجت فيها بين الأناقة والاحتشام، حيث إنها تألقت بفستان زفاف ناعم كالأميرات، ونسقت عليه إيشارب أنيقًا بنفس اللون لترتديه أثناء عقد القران، ما جعلها تظهر بوجه ملائكي وملامح جذابة وساحرة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وعلقت "شيحة" على الصور قائلة: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا"، فيما علقت على صورتها رفقة زوجها "معز مسعود" قائلة: "لحظة خاصة جداً لنا".

 

 

فستان زفاف حلا شيحة يهوس جمهورها:

 بدت "شيحة" بإطلالة أنثوية رقيقة مرتدية فستان زفاف أنيقًا وناعمًا باللون الأبيض، محتشمًا وذا أكمام، مصممًا من قماش الدانتيل الرقيق، فيما نسقت عليه ايشارب خاليًا من أي نقوش ارتدته أثناء عقد القران، ما عكس أنوثتها وأبرز جمالها ورقتها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت "شيحة" تصفيفة شعر الويفي الواسع المميزة، إذ مزجت بين الأنوثة والبساطة في آن، فاكتفت برفع خصلات شعرها بوني تيل "ديل حصان" أنيق،

فيما تركت بعض خصلات شعرها اللامعة تنسدل بانسيابية على كتفيها.

 

 

مكياج حلا شيحة في عقد قرانها:

وضعت حلا شيحة مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع وضع القليل من الآيشادو البيبي روز، فيما حرصت على تحديد حاجبيها باللون البني الفاتح مع تركيب الرموش، كما وضعت القليل من البلاشر النود مع الهايلايتر اللامع، ورسمت شفاها باللون الوردي الساحر، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

 وأكملت " شيحة" سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الرقيقة باللون الذهبي، التي تناغمت مع رقة ستايل ولون الفستان وأعطاها إطلالة ملائكية.

 

 

جمهور حلا شيحة والوسط الفني يباركون لها الزواج من معز مسعود:

 انهالت التعليقات التي باركت زواج حلا شيحة من الداعية معز مسعود من جمهورها ومحبيها وزملائها من الوسط الفني على رأسهم: "عبير صبري، رضوى الشربيني ، بسمة بوسيل، مي عمر، محمود رمضان، ريم سامي، مها بهنسي".