رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صناع الخير تشيد بمشاركة الشباب بالمبادرات التنموية

قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن كل المؤسسات والأجهزة في الدولة المصرية تعمل في إطار مبادرة "حياة كريمة"، من أجل بناء وتطوير الريف المصري، مشددًا على أن مبادرة حياة كريمة تحتوي على مشروعات ضخمة ومشروعات بنية تحتية بواقع 1500 قرية في المرحلة الأولى، وأشاد بمشاركة الشباب في كل المبادرات الإنسانية والتنموية.

شاهد.. مدير مبادرة حياة كريمة: الانتهاء من وضع الخطة التنموية لـــ51 مركزًا

وتابع "زمزم"، خلال مداخلة هاتفية بفضائية "إكسترا نيوز"، : "القطاع الخاص المصري أثبت جدارة كبيرة في الكثير من الملفات والقطاعات وانضم لكل رؤى الدولة والاستراتيجيات التي حددتها القيادة السياسية"، مؤكدًا أن آلاف الشباب يطلبون التطوع في مشروعات مبادرة حياة كريمة، وهو ما ينم عن حب الشباب المصري للعمل التطوعي.

 

مؤسسة صناع الخير: مشروع ألف قرية جديدة مكمل لـ"حياة كريمة" بمنهجية جديدة

 

وأوضح أن أي عمل تنموي وتقدم الدول دائما ما يقومان على الأجهزة والوزارات المعنية وشراكة منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، مؤكدًا أن انضمام الشباب إلى المبادرات التنموية يؤثر بشكل إيجابي على حياة المصريين بشكل كبير، إذ أنهم سيتابعون تنفيذ الإنشاءات، بالإضافة إلى تدريب الأهالي على بعض الحرف وتصدير المنتجات إلى بعض الدول خارج مصر.

 

وأكد أنه خلال تطوير الريف المصري سيتم إنفاق أكثر من 30 مليون جنيه في بعض القرى من الدولة المصرية، ولابد أن يكون هناك متابعة دورية وتسويق للمنتجات واهتمام بتدريب الشباب والأهالي بشكل علمي جيد.

شاهد الفيديو..