رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة قوية تجمع بين ليفربول وبرايتون مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير، على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم.

 

لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

 

عاد ليفربول بسرعة البرق إلى واجهة الإبداع من جديد، بعد الانتصارين الممتاليين، أمام توتنهام ووست هام يونايتد والفريقين هزمهما بنفس النتيجة بثلاثية لهدف، ليقفز إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة ويقترب من الصدارة، حيث يبتعد عن السيتي المتصدر 4 نقاط والوصيف مانشستر يونايتد نقطة وحيدة.

الريدز بطل الدوري الموسم الماضي، مرة في كبوة عميقة بالجولات الماضية ولكن سرعان ما استفاق من جديد، لمحاولة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، فعل ينجح في ذلك ويستمر في الأداء المميز.

وأنهى ليفربول تحضيراته لهذه المباراة بتركيز وثقة عالية، حيث يتمنى بأن يواصل مسلسل الانتصارات والضغط أكثر على

المتصدر والوصيف على أمل بأن يقلص النقاط معهم وتعثر أحدهما بنفس الجولة ليكون له بصيص من الأمل ليعود من جديد للقمة.

وفي المقابل، يمر برايتون في حالة معنوية مرتفعة قبل هذه الموقعة حيث حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بهدف دون رد، ليشحن رصيده بثلاث نقاط ثمينه ليرفعه إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر على جدول الترتيب.

وعلى الرغم من الانتصار الماضي إلا أن برايتون لا يزال يمر في كبوة بالنسبة لموقعة في القاع الذي يعاني الأمرين، ولكن سيحاول استغلال معنوياته العالية أمام خصم عنيد وقوي لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط للزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اضغط هنا >>