رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار بالأستايل الكوري

الإعلامية الإماراتية
الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز

خطفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز الأنظار نحو جمالها ورقة إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. مهيرة عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بإطلالتها مع زوجها في عيد ميلادها .. فيديو

 وظهرت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة انيقة تميل للاستايل التى اشتهرت بيه الفتاه الكورية، مرتدية قميصا ابيضا وعليه جاكيت كت باللون الأسود مصمم من قماش الجلد ونسقت عليهما تنورة قصيرة وصلت لحدود الركبة  فضفاضة، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وعلقت على الصورة، قائلة: " حبيت اجرب ستايل الكيبوب اليوم، مين فيكم من جمهور الكيبوب ومين فرقتكم المفضلة".

ولدت مهيرة عبدالعزيز لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج

منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه "في الموقع" على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

 وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس و البحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.