رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأمراء السعوديون ينعون الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز

توفى الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا متأثرًا بوعكة صحية، الأسبوع الماضي، دخل على أثرها المستشفى، وأعلنت وسائل إعلام سعودية أن صلاة الجنازة ستقام غدًا الأحد الموافق 31 يناير 2021، و18 جماد ثاني 1442هـ، في العاصمة السعودية  مدينة الرياض.

إقرأ أيضًا: (الموعد والتفاصيل) صحة الشرقية تشترط تحميل تطبيق توكلنا لدخول الأسواق والمجمعات بالشرقية

ونعى الكثير من الأمراء الراحل عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد الفقيد عبر تويتر قائلاً: "اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جنّاتك. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وقال الأمير سطام بن خالد آل سعود، على تويتر: "أسأل الله الرحمة والمغفرة لعمّي ووالدي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الذي وافته المنية قبل قليل، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره، و أهلًا خيرًا من أهله، وأسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلق الأمير سعود محمد العبدالله الفيصل، ناعيًا الأمير تركي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الأمير تركي بن ناصر، وأسكنه فسيح جناته تركي بن ناصر بن عبدالعزيز في ذمة الله".

كما شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في دفتر العزاء وغرد قائلًا: "رحم الله سمو الامير تركي بن ناصر ... عزائي لعائلته الكريمة وآل سعود الكرام ".

كما حرص المطرب والملحن المصري رامي جمال على تقديم واجب العزاء في الفقيد وقال:"البقاء والدوام لله .. ربنا يرحمه ويبارك في عمركم".

وكان نجلا الأمير المريض، فهد وعبدالله، قد أعلنا خلال الأيام القليلة الماضية عن مرض والدهما، وطلبا الدعاء له، دون أن يكشفوا عن طبيعة حالته الصحية بالضبط، والمرض الذي يعاني منه.

ومن جانبه قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإجراء مكالمة هاتفية مع الأمير فيصل بن تركي أمس الجمعة، اطمأن خلالها على صحة الفقيد، وفقًا لتغريدة للأمير فيصل بن تركي.