رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع Dogecoin بنسبة 370% | Reddit ترسل العملة المشفرة إلى القمر

Dogecoin هو أحدث هدف لمستخدمي Reddit المتسوقين، العملة الافتراضية، التي بدأت في الأصل كمحاكاة ساخرة على الإنترنت تستند إلى ميم الكلب الفيروسي، ارتفعت بنسبة 373٪ في الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ Coinbase، وفي وقت من الأوقات، ارتفعت بنسبة 613٪.

 

(اقرأ أيضًا) ارتفاع سعر البيتكوين بجنون | هل حان الوقت لشراء Bitcoin

 

Reddit  يشعل سعر عملة dogecoin المشفرة

 

 تبلغ قيمة عملة البيتكوين الواحدة الآن 0.0469 دولارًا أمريكيًا فقط، ولكن هذا لا يزال بسهولة عند مستويات قياسية، إنه أحدث تطور غريب في ثورة الاستثمار في البيع بالتجزئة، جاء الارتفاع بعد أن وضع منتدى Reddit الشهير - ليس بخلاف مجموعة WallStreetBets التي تقف وراء ارتفاع GameStop - نصب عينيه على ضخ العملة الرقمية.


أظهر منتدى SatoshiStreetBets عشرات المستخدمين الذين طالبوا بتجمع dogecoin خلال اليوم الماضي، يشير Satoshi إلى Satoshi Nakamoto، الاسم المعروض لمخترع البيتكوين الذي نصب نفسه بنفسه.

 

يحث المستخدمون الآخرين على الشراء، معلنين أن بإمكانهم دفع قيمة العملة المشفرة إلى القمر، لساعات، امتلأت الصفحة بميمات وصور لـ shiba inu، سلالة الكلاب في وسط ميم الإنترنت التي ألهمت dogecoin.

 

إيلون ماسك يغرد لـ Dogecoin

 

شارك إيلون ماسك في الحدث، وغرد الخميس

بصورة لغلاف مجلة مزيف بعنوان "Dogue" بدلاً من "Vogue"، وشارك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla في مزاح مماثل من قبل، في الشهر الماضي، نشر كلمة حول العملة المشفرة، وغرد: "كلمة واحدة: دوجي"، حتى أنه قام مؤقتًا بتحديث سيرته الذاتية على Twitter ليقرأ: "الرئيس التنفيذي السابق لـ Dogecoin".


قبل أشهر، غرد ماسك صورة أخرى لـ dogecoin، مما أدى إلى ارتفاع السعر بنسبة 14%.

 

(اقرأ أيضًا) إيلون ماسك على رأسهم.. لماذا تغادر شركات التكنولوجيا والمليارديرات كاليفورنيا (فيديو)


كانت الإثارة هذا الأسبوع ملموسة، ارتفعت القيمة السوقية لـ Dogecoin بنسبة 380% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتبلغ حاليًا 6.9 مليار دولار  وفقًا لمتتبع العملات المشفرة CoinMarketCap، ارتفع حجم تداولها بنسبة 2200% في الفترة الزمنية نفسها.