عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرهان حسين تخطف الأنظار بفستان ناعم

 خطفت الفنانة ميرهان حسين الأنظار حول أناقتها خلال حوارها في برنامج "ليلة الخميس" المذاع على فضائية MBC مصر مع الإعلامية ياسمين عز.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تعتمد تسريحة شعر كيم كاردشيان ومكياجها في ليلة الخميس

 وتألقت ميرهان حسين بإطلالة الساحرة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل، بأكمام منفوخة متوسطة الطول، محدد الخصر، مصمم من قماش الحرير الناعم ذا ارضية بيضاء به بعض الزهور السوداء لتبرز أنوثتها ورقي ذوقها دون تكلف.

أنيق وجذاب.. ميرهان حسين تهوس جمهورها بجمالها

أما من الناحية الجمالية اختارت رفع خصلات شعرها لأعلى لتشبه كثير النجمة الأمريكية كيم كاردشيان ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع استخدام الكحل الأسود لإبراز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير

في الشفاه.

 وأكدت الفنانة ميرهان حسين ميرهان حسين خلال حوارها في البرنامج انها لا تزعج نهائيا من تشبيهها بالنجمة الأمريكية كيم كاردشيان، قائلة: "  ، كنت بتضايق لما حد يقولي أنتي شبه كذا، لكن ومع تشبيهي بـ كيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي".

 جدير بالذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.