رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميرهان حسين تعتمد تسريحة شعر كيم كاردشيان ومكياجها في ليلة الخميس

فاشون

الجمعة, 22 يناير 2021 20:08
ميرهان حسين تعتمد تسريحة شعر كيم كاردشيان ومكياجها في ليلة الخميس الفنانة ميرهان حسين

كتبت - زينب النجار:

 أوضحت الفنانة ميرهان حسين أنها لا تنزعج نهائيًا من تشبيهها بالنجمة الأمريكية كيم كاردشيان وهذا ما أكدته خلال استضافتها في برنامج "ليلة الخميس"، المذاع على قناة MBC مصر، مع الإعلامية ياسمين عز، برفقة الفنان أحمد الفيشاوى ونجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تستعرض قوامها الممشوق بكاش مايوه مثير

وأضافت ميرهان حسين خلال حوارها في البرنامج، قائلة: "كنت بتضايق لما حد يقولي أنتي شبه كذا، لكن ومع تشبيهي بكيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي".

ميرهان حسين تعتمد نفس تسريحة شعر كيم كارداشيان

 خطفت الفنانة ميرهان حسين الأنظار حول أناقتها خلال حوارها في برنامج "ليلة الخميس" بإطلالتها الساحرة، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل، محدد الخصر، مصمم من قماش الحرير الناعم ذا أرضية بيضاء به بعض الزهور السوداء لتبرز

أنوثتها ورقي ذوقها دون تكلف، واختارت رفع خصلات شعرها لأعلى لتشبه كثير النجمة الأمريكية كيم كارداشيان لتؤكد للجميع أن هناك وجه شبه بينهما.

وتنجذب ميرهان حسين للأزياء المميزة التي تبرز أنوثتها ومنحنيات جسدها بشكل واضح دون الميل للجرأة، فضلًا عن تقاليديها للعديد من نجمات الفن في الوطن العربي، وهذا ما جعلها محط أنظار وانتباه متابعيها وجعلها تتشبه بالكثيرات منهن.

تفضل ميرهان حسين اقتناء الأزياء المجسمة المزينة بحبات اللؤلؤ أو ذات التصميم اللافت ذي الألوان الزاهية،  لتبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي وأنوثتها الراقية وهذا السبب الحقيقي في تشبيهها بالنجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

وتألقت ميرهان حسين بالعديد من الإطلالات الأنوثيه الراقية، المصممة من أفخم أنواع الأقمشة

الناعمة على الجسد، مرتكزة على فساتين السهرة ذات التصميم العصري الجذاب، بالإضافة الي الجمبسوت ذا التصميم اللافت، فضلا عن الكاجوال والكلاسيك والملابس الرياضية حتى لا تسير على وتيرة واحدة.

 وخطفت "حسين" قلوب متابعيها في كثير من الأحيان بفساتينها الراقية المصممة من قماش الحرير المطبوع ببعض الزهور الراقية ذا الألوان الزاهية.

المكياج وتسريحات الشعر السبب الرئيسي في تشبه ميرهان حسين بـكيم كارداشيان

 أما من الناحية الجمالية، تعتمد ميرهان حسين تسريحات الشعر المميزة المرفوعة لأعلى، لتبرز ملامحها بشكل واضح وهذا ما جعلها تشبه كثيرا النجمة كيم كارداشيان، كما ساعد وضعها للمكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء في التقرب من الشبه أكثر فأكثر.

 

بينما تنجذب النجمة الأمريكية كيم كارداشيان للأزياء الجرئية المصمم من قماش كاشف للجسم، والمصممة بشكل مثير لتبرز منحنيات جسدها بجرأة، وتفضل التنوع بين الإطلالات التي تظهر بها.

وغلب المكياج الترابي المتناغم مع لون بشرتها الخمرية الكثير من إطلالتها بالأضافة الى رفع خصلات شعرها لأعلى ذيل حصان لتبرز جمال ملامحها بوضوح.