عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حارس الأرجنتين: علينا تحسين الأداء والدنمارك المنافس الأقوي في مجموعتنا

أبدى خوان مانويل بار حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني سعادته بالمساهمة في فوز منتخب بلاده، وذلك في تصريحاته بالمنطقة المختلطة. وتُوِج بار بجائزة رجل المباراة بعد أن تمكن من تحقيق ثمانية تصديات من أصل 17 تصويبة تعرض لها مرماه بنسبة بلغت 47%.

وشدد بار على صعوبة المباراة وأن الفوز كان أكثر ما يُهمه بالمقام الأول وهو ما تحقق، مؤكدا على ضرورة تحسين الأداء والظهور بمستويات أفضل خلال المباريات المقبلة.

وعن التفوق الكونغولي في الشوط الأول قال: "كان لدينا بعض القصور في الجانب الدفاعي وهو مفتاح تفوقنا خلال الشوط الثاني، عملنا على تحسين الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتسجيل الأهداف منها وهو ما ساعدنا على تعديل النتيجة والتفوق في النهاية".

وأضاف الحارس الأرجنتيني تعليقا على مستوى فرق مجموعة فريقه: "المجموعة قوية جدا، الفريق البحريني فريق قوي وسنبذل قصارى جهدنا للتغلب عليهم، الدنمارك هي الحلقة الأقوى في هذه المجموعة بالطبع وسوف نواجه صعوبات كبيرة في التغلب عليهم ولكننا سنحاول ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية".

وعلق بار أخيرا على الإجراءات الاحترازية المتبعة من جانب اللجنة المنظمة للبطولة مؤكدا على أنها تسير بشكل جيد مضيفا: "جميع الفرق تلعب في ظروف صعبة ونحن بدورنا نلتزم بكافة إجراءات السلامة من تعقيم وتباعد وغيرها، كلها

إجراءات صعبة لم نعتدها ولكن علينا الالتزام بها وتنفيذها بصرامة من أجل عبور البطولة بأمان دون إصابات تؤثر على خوضنا للمباريات".

من جانبه قال يوهان كيانجبيني كاوولا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، عقب الخسارة الأولى له ببطولة مصر 2021، أن فريقه قدم شوطا أول رائعا، وكافة اللاعبين ظهروا بمستوى رائع في أول ظهور للمنتخب الكونغولي في بطولة العالم.

وأضاف جناح أيسر منتخب الكونغو الديمقراطية عقب المباراة: "الإرهاق كان واضحاً على لاعبينا في الشوط الثاني وكان سبباً رئيسياً في الخسارة، فضلاً عن خبرة المنتخب الأرجنتيني التي حسمت اللقاء في النهاية".

وعن حظوظ منتخب الكونغو الديمقراطية في حجز إحدى المقاعد الثلاثة الأولى في المجموعة قال: "أرى أن حظوظنا في التأهل للدور الرئيسي لبطولة مصر 2021 متساوية مع منتخب البحرين، ونتيجة مباراتنا سوياً ستحسم البطاقة الثالثة مع الدنمارك والأرجنتين".