رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علشان صديقته الخوجاية.. حلاق يحاول الانتحار بالدقهلية

 أقدم حلاق على الانتحار بقرية بساط كرم الدين بالدقهلية إثر طعن نفسه بسكين لرفض والده السفر إلى إيطاليا للزواج من إحدى الفتيات التى يرتبط به عاطفيًا منذ فترة، تعرف عليها أثناء عمله بشرم الشيخ.

 

 بداية الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام، بوصول "أحمد. ر.م. ا"، 23 سنة حلاق، ومقيم قرية بساط كرم الدين، التابعة لمركز شربين مصابًا بجرح شبه نافذة بالبطن وخروج الأمعاء الدقيقة، وآخرين قطعين أسفل الذقن والرسخ الأيسر.

 

 وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المصاب بأحداث إصابته بنفسه بآلة حادة سكين، وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بين وبين والده، لرغبته فى السفر إلى

دولة إيطاليا، والزواج من إحدى الفتيات التى تربطه به علاقة عاطفية، وذلك أثناء عمله بمدينة شرم الشيخ ورفض والده فى ذلك.

 

 وبسؤال كل من والده رضا .م 62 سنة عامل زراعى، وشقيقته نورا رضا 27 سنة ربه منزل، ويقيمان بذات القرية، أيده مضمون الفحص، وقدم الأول الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهة المصاب أقر بذات المضمون ولم يتهم أحد بالتسبب فى إحداث إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 828  لسنة 2021 جنح مركز شرطه شربين، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.