عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتاة تنهي حياتها بسبب الخلافات الزوجية في الدقهلية

تخلصت ربة منزل من  حياتها وتناولت حبة سامة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل اسعافها وذلك بسبب معاناتها من حالة نفسية لوجود خلافات بينهما وبين زوجها فقررت إنهاء حياتها.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية،  يفيد بورود إشارة لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى دماص المركزي بوصول "انتصار. ف. م. ش"، ٢٤ سنة، ربة منزل ومقيمة قرية "كفر بهيدة" دائرة المركز مصابة بحالة إعياء وقيء مستمر إدعاء تناول مادة غير معلومة وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفيت عقب وصولها، انتقل ضباط المباحث وبالفحص وسؤال شقيقها "علاء. ف. م"،  ٢٦ سنة، عامل ومقيم بذات القرية قرر بأن شقيقته تعاني حالة نفسية

سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها قامت على إثرها بتناول جرعة زائدة من الأقراص الدوائية "المهدئة" بطريق الخطأ مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبسؤال زوج المتوفاة "محمد. ح.  م"  ٢٩ سنة، عامل ومقيم بذات القرية أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك،  وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٤٠ لسنة ٢٠٢١  إدارى مركز ميت غمر، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.