رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نادين نسيب نجيم تبرز أناقتها بإطلالة شتوية

 نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وتألقت نادين بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت سويت شيرت باللون الأحمر ذو أكمام طويلة ونسقت معه جاكيت باللون الأبيض مما أبرز أناقتها.

اقرأ أيضًا.. نادين نسيب نجيم تروج للحلقة الأولى من برنامج "قعدة رجالة"

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف نادين في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها الطبيعية ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة حيث قامت برفع شعرها للأعلى مع ترك بعض من خصلات شعرها منسدلة على وجهها مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

والجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير 1984، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

وبدأت في عرض الأزياء في سن الـ 16، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان

عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها.

وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، وتأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

والتحقت بمجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور"لعام 2010.

وبعد أن أثبتت جدارتها في مجال التمثيل شاركت في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.