عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح هاتف Vivo Y20A الاقتصادي للبيع في الهند

بوابة الوفد الإلكترونية

تم إطلاق Vivo Y20A في السوق الهندية مؤخرًا ، والآن أصبح الهاتف الذكي الصديق للميزانية معروضًا للبيع في السوق الهندية. يصل الهاتف الذكي مع شاشة عرض Waterdrop وكاميرات خلفية ثلاثية رياضية.

تم تسعير Y20 بسعر 11.490 روبية في السوق الهندية ويصل في متغير واحد 3/63 جيجابايت. يصل الهاتف بلونين - Dawn White و Nebula Blue ، وهو متاح للشراء في متجر Vivo India عبر الإنترنت. من المرجح أن يتم بيع الهاتف على مواقع التجارة الإلكترونية الرئيسية وتجار التجزئة غير المتصلين قريبًا.

يعمل Vivo Y20A على أحدث إصدار من Android 11 مع FuntouchOS 11 في الأعلى. يحتوي الهاتف على شاشة HD + IPS مقاس 6.51 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ودقة 720 × 1600 بكسل. يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 439

SoC ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت.

يتميز الهاتف الذكي بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية يرأسها مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر صورة بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر تصوير ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كما أنه مزود بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومحادثات الفيديو.

يتمتع Vivo Y20A بخيار واحد بسعة 64 جيجابايت يمكن توسيعه عبر فتحة بطاقة microSD مخصصة. يتميز الهاتف بمستشعر بصمة مثبت على الجانب ويحصل على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 10 وات والشحن العكسي.