رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات حول سرقة محتويات معمل تحاليل بفيصل

معمل تحاليل - أرشيفية
معمل تحاليل - أرشيفية

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول سرقة مجهول محتويات من معمل تحاليل بمنطقة فيصل، وأمرت بسرعة تحديد هوية المتهم تمهيدًا؛ لإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهم خلال صعوده للعقار، وخروجه منه حاملا المسروقات، حيث استند رجال المباحث لمقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة، يظهر به وجه المتهم واضحا.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بتعرض معمل تحليل للسرقة على يد مجهول، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات والمعاينة، وتبين أن مجهول استولى على محتويات من المعمل وفر هاربا، بعد كسر الباب، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون

ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.