عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رصد التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

التعديات على الاراضي
التعديات على الاراضي الزراعية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.
وقد قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب بحملة لإزالة سملات خرسانية بعدد ٢ لودر فتمت الإزالة الكلية  بمساحة 120مترا بعزبة ماهر بالكتيبه شرق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء بالتصدي لحالة تعدي عبارة عن بناء غرفة من الطوب الأحمر داخل سور من قش الأرز بقرية كفر أباظة على شكل غرفة بإبعاد ٣أمتار في ٤ أمتار

وتمت إزالة مواد البناء من الموقع بمعرفة الوحدة المحلية كما تم تنفيذ حملة لإزالة مغسلة في المهد بطريق هرية الجديد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة بالتنسيق مع قسم الإزالات ورئيس الوحدة المحلية بسماكين الغرب ورئيس قسم الإزالات برئاسة المركز بإزالة سور بالدبش الابيض وغرفة بالطوب الدبش الأبيض بناحية سماكين الغرب  بمساحة 105 أمتار وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون علي المخالفين.