عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. دينا فؤاد تتألق بالأسود في ختام القاهرة السينمائي

دينا فؤاد
دينا فؤاد

لفتت الفنانة دينا فؤاد الأنظار فى حفل ختام الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى بتألقها بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت فستان طويل ومجسم باللون الأسود يتميز بالتصميم المفتوح من أحد الجوانب ما أبرز أناقتها وجاذبيتها.

اقرأ أيضًا.. اسماء جلال "تريند" بعد إطلالتها اللافتة في مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

أما من الناحية الجمالية اعتمدت دينا على المكياج المرتكز على الألوان النود الملائم للون بشرتها ،وتعمدت ابراز جمال عينها بوضع الكحل والآيلاينر الاسود ،كما تركت خصلات شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

الجدير بالذكر أن دينا فؤاد من مواليد عام 1987 وقد عملت في بداية حياتها مذيعة بقناة الحرة ،وكانت انطلاقتها الفنية من خلال مسلسل "الدالي" عام

2007 عندما رشحها الممثل "نور الشريف"للقيام بدور ابنته الكبرى "هبة"، ثم شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية كان منها فيلم "حلم العمر" عام 2008 مع المطرب حمادة هلال.

وتترقب دينا خلال أيام عرض مسلسلها "جمال الحريم"، التي تجسد فيه شخصيتين شخصية فتاة طبيعية وأخرى ملبوسة ،وظهر إبداعها فى تجسيد الشخصيتين، حيث يأخذ العمل الطابع المختلف فى فكرته وشكله ومضمونه، وأظهرت دينا من خلال البرومو قوة تماسكها والمامها بتفاصيل الشخصية، وامتلاكها طاقة تمثيلية رهيبة.