رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. إلهام شاهين تقع محل سخرية شرطة الموضة في القاهرة السينمائي

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

بين المدح والذم أبدى ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا رأيه في أحدث إطلالات الفنانة إلهام شاهين عبر صفحة شرطة الموضة، ذلك خلال تواجدها على السجادة الحمراء باليوم الثالث في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، قائلا: "ليش يا إلهام ليش الفستان زحمة زحمة زحمة مع ما بعرف كام فكرة وما فيه تناسق بالعناصر يلي فيه! و بطانة الفستان؟".

 

اقرأ أيضًا .. يسرا اللوزي تستعرض رشاقتها وضع طفلتها نادية

 

وتابع: "البطانة كل ما أنسى البطانوفوبيا بتذكروني فيها! وطلاء الأظافر الذهبي يلي مش لايق مع ألوان الإطلالة؟ والمجوهرات الأوفر والـ تو ماتش؟".

وأضاف: "طيب تعالوا نتخيل الفستان نفسه "مش رح نقول لـ إلهام غيريه" بس رح نتخيله بشوية تعديلات بسيطة: البطانة تكون بطول الفستان، تستغني عن كل المجوهرات وتلجأ لعقد صغير ناعم فقط وأقراط صغيرة، طلاء أظافر باللون النيود مثلا أو البيج، حزام بيج من لون الفستان سادة دون أشياء ملمّعة فيه، كان رح يطلع اللوك أفضل مش هيك؟، على كل حال الإطلالة غير موفقة وأوفر وتو ماتش وقديمة ومعجقة وبعطي اللوك 2-10 "لأني بحب إلهام كتير".

وبدت إلهام شاهين بإطلالة لافته، مرتدية فستانا طويلاً، مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل، بأكمام غير تقليدية، باللون الأوف وايت،

حمل توقيع PERLA، مصمم من قماش ناعم شفاف مما كشف عن قصر البطانة تحته، مطرز بالكامل بالخرز اللامع.

 

ونسقت معه كلاتش أنيق باللون الفضي اللامع، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة بلمسة مصفف الشعر Hany Nabawy، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لإظهار عينيها ونسقت لون الكشمير اللامع فى الشفاه.

وكرم المهرجان في حفل الافتتاح الكاتب المصري الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، 83 فيلمًا من 43 دولة، بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.