رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إعلانه رسمياً عن علاقته بها..أول رد لـ حلا شيحا على معز مسعود

معز مسعود وحلا شيحا
معز مسعود وحلا شيحا

نشرت الفنانة حلا شيحا، مقطعاً من برنامج للداعية معز مسعود، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام".

تضمن الفيديو برنامج سابق لـ مسعود، بعنوان "لتعارفوا"، وعلقت شيحا عليه قائلة:"لتعارفوا، كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لاولادنا ، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

اقرأ أيضاً..بعد طلاق حلا شيحة بساعات .. معز مسعود يستعرض عضلاته

 

وتابعت قائلة:"الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان".

وختمت كلامها قائلة:" نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك"، وأشارت بهذا الرد إلى معز، رداً على ماكتبه في منشور سابق عبر "انستجرام"، حيث وجه لـ حلا شيحا راسلة تضمنت

جملة "رحلتنا واحدة".

وجاء منشور حلا، رداً على ماكتبه معز، عبر "اسنتجرام"، حيث نشر مقطع غنائي، وعلق عليه قائلاً:"لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

واستكمل حديثه الذي وجهه إلى حلا، قائلاً:"هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة".

بدأت أنباء ارتباط معز وحلا منذ سبتمبر الماضي، عندما نشر مسعود صورة له مع الجيتار الخاص به، وعلق عليها قائلاً:"شكرا للإنسان الرائع الذي التقط هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا قائلة"من؟"، ليرد عليها بـ"شخص مميز جدا".