رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن نتائج التمهيدي 2020 | الصف السادس الاعدادي في جميع المحافظات العراقية الدور الثاني

بوابة الوفد الإلكترونية

يبحث الآن الطلبة في العراق عن رابط نتائج التمهيدي 2020 للصف السادس الاعدادي في جميع المحافظات العراقية بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك ، و نقدم لكم في التقرير التالي خطوات الحصول علي النتيجة إلكترونياً بصيغة pdf.

حيث رفعت وزارة التربية و التعليم العراقية ، نتائج التمهيدي 2020 للصف السادس الاعدادي في جميع المحافظات العراقية ، و منذ ذلك الحين و جميع الطلبة يبحثون عن رابط النتيجة الذي نوفره لكم هُنا ، القسم العلمي و الادبي و التطبيقي أيضاً في جميع المحافظات ، بصيغة pdf ، حيث ما زالت عمليات البحث في تزايد مستمر حول النتائج في دولة العراق الشقيق.

جدير بالذكر أنه تم إعلان نسب النجاح و هي: نسبة النجاح في اللغة العربية بلغت 71.59. أما عن نسبة النجاح في اللغة الإنجليزية بلغت 82.19. و نسبة النجاح في مادة الأحياء بلغت 59.61. و نسبة النجاح في مادة الرياضيات بلغت 44.68. و نسبة النجاح في مادة الكيمياء بلغت 53.10. و نسبة النجاح في مادة الفيزياء بلغت 67.60.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق من الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية اونلاين “روابط مباشرة” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- رابط نتائج السادس الاعدادي
2020 الدور الثاني موقع نتائجنا
)

 

بلغت 53.10. و نسبة النجاح في مادة الفيزياء بلغت 67.60.

رابط نتائج التمهيدي 2020

و يحصل الطلبة في العراق في جميع المحافظات علي نتائج الامتحانات المتهيدية الفرع العلمي ( الاحيائي، التطبيقي ) لجميع المحافظات ، “من هُنـــــــــــا“. ، كما نوفر علي الطلبة  نتائج الامتحانات التمهيدية لطلبة السادس الإعدادي ’الخارجيين’ في الفرع الادبي لجميع المحافظات، “من هُنـــــــــــــا“.

لا زلنا نتابع معكم نتائج الإمتحانات التمهيدية في جميع محافظات العراق العربية ، الصف السادس الاعدادي الخارجيين ، جميع الفروع العلمي و الادبي و التطبيقي أيضاً عن طريق الروابط أدناه ، و سعت الوزارة التعليمية العراقية خلال الأيام الماضية ، في رفع النتائج علي موقعها ، و قامت بتوفيرها إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلي المدارس ، مستعينة بشكة الإنترنت ، و ذلك في إطار الإجراءات الإحترازية و الوقائية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، و خلال الفترة الجارية تحضر الوزارة لكافة الإجراءات من أجل تقديم الطلبة علي الجامعات الحكومية و المعاهد.